images/logo.png
طباعة

عدن:رئيس البيئة يزور مدرسة البيحاني

02 آذار/مارس 2013
الدكتور خالد الشيباني رئيس هيئة البيئة مع طلاب ثانوية البيحاني بعدن | الصورة:خاص الدكتور خالد الشيباني رئيس هيئة البيئة مع طلاب ثانوية البيحاني بعدن | الصورة:خاص

حلم أخضر | خاص

في إطار الاهتمام الحكومي بتعزيز الثقافة البيئية، زار رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة في اليمن، الدكتور خالد الشيباني، مجموعة أنصار البيئة الطلابية، في مدرسة ثانوية البيحاني النموذجية في محافظة عدن جنوب اليمن.

مجموعة أنصار البيئة في عدن | الصورة:ح.أورافق رئيس الهيئة، وفداً من المسئولين الحكوميين في مجال البيئة، وهم مدير عام مكتب هيئة حماية البيئة في عدن، المهندس فيصل الثعلبي، ومستشار وزير المياه والبيئة، ورئيس مركز التوعية البيئية في المحافظة، جميل القدسي، إلى جانب وكيلة الأنشطة المدرسية في إدارة التربية والتعليم بالمحافظة، السيدة جميلة مطري.

وأعرب رئيس هيئة حماية البيئة، عن إعجابه بالأنشطة التي عرضها الطلاب، وشاركهم أفكار جديدة لاستمرار النشاط البيئي المتميز في ثانوية البيحاني في محافظة عدن، على حد وصفه.

وخلال الزيارة، تعرف رئيس هيئة البيئة والوفد المرافق له، على الأنشطة والبرامج التي تقوم بها جماعة أنصار البيئة من طلاب المدرسة، وطبيعة الفعاليات البيئية التي يحاول من خلالها الطلاب الاهتمام بالبيئة كثقافة وسلوك.

وأثناء الزيارة، قام الدكتور الشيباني رئيس الهيئة، بمشاركة عددا من طلاب المدرسة، النقاش حول ما ينبغي عليهم الاهتمام به، وذلك بحضور مدير ثانوية البيحاني الأستاذ محمد ناصر، الذي أطلعه على مستوى الاهتمام الذي توليه إدارة الثانوية للأنشطة البيئية.