حلم أخضر - تكريم شركة نفطية صديقة للبيئة
الرئيسيةالأخبارتكريم شركة نفطية صديقة للبيئة

تكريم شركة نفطية صديقة للبيئة

06 حزيران/يونيو 2013
وزير المياه ورئيس هيئة البية أثناء منح رئيس شركة صافر درع التكريم بصنعاء | الصورة:يمن برس وزير المياه ورئيس هيئة البية أثناء منح رئيس شركة صافر درع التكريم بصنعاء | الصورة:يمن برس

حلم أخضر | صنعاء

منحت وزارة المياه والبيئة في اليمن، ومعها الهيئة العامة لحماية البيئة، درعاً تكريمياً لشركة "صافر" النفطية لعمليات الاستكشاف والإنتاج، باعتبارها أول شركة نفطية يمنية صديقة للبيئة.

وقال وزير المياه والبيئة عبدالسلام رزاز، ان هذا التكريم يأتي نتيجة للجهود الجبارة التي بذلتها الشركة في الفترة السابقة من أجل الحفاظ على البيئة وعلى تعاونها الكبير مع الوزارة والهيئة العامة لحماية البيئة.

وبحسب وزارة البيئة، يأتي هذا التكريم الرسمي لشركة صافر، بعد سلسلة إجراءات انتهجتها الشركة في سبيل الحفاظ على البيئة، حيث سجلت الشركة مؤخرا أقل نسبة في المقياس العالمي الذي يشترط لعمل الشركات النفطية في بيئة آمنه.

وتعكف شركة صافر حاليا بالتعاون مع وزارة المياه والبيئة، والهيئة العامة لحماية البيئة على مجموعة من الاجراءات والبرامج لغرض الحفاظ على البيئة وتحصين المجتمع من التلوث البيئي كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية في اليمن.

ترك تعليقاتك

0
أحكام وشروط.

الناس في هذه المحادثة

     

الأكثر مشاهدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

الاشتراك فى النشرة البريدية

لماذا حلم أخضر؟

حلم أخضر لأن الأرض التي تخصنا بحاجة إلى حلم ينشد مستقبل خال من التلوث..ينشد العيش في بيئة نظيفة،وبعبارة أخرى:كان هذا الحلم بحاجة إلى صوت ، كي يـعـبـّر عنه.. نحن هنا في حلم أخضر، كي نعبر عن هذا الصوت، وكي نطلع الرأي العام على الحقائق، من أجل الوصول إلى ممارسات تحافظ على البيئة في اليمن.