حلم أخضر - الارصاد:كتلة من الغبار تضرب اليمن
الرئيسيةالأخبارالارصاد:كتلة من الغبار تضرب اليمن

الارصاد:كتلة من الغبار تضرب اليمن

11 حزيران/يونيو 2013
كتله هواء محملة بالغبار | الصورة:WB كتله هواء محملة بالغبار | الصورة:WB

حلم أخضر | صنعاء

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية في اليمن اليوم الثلاثاء، أن كتلة هوائية محملة بالغبار واسع الانتشار من المتوقع أن تضرب عدداً من المحافظات اليمنية في غضون الساعات القادمة.

غبار فوق اجواء صنعاء | الصورة:المصدرأونلاينونقلت وكالة الانباء الحكومية، عن المركز الوطني للأرصاد ان كتلة الغبار من المتوقع أن تضرب محافظات المهرة، حضرموت، ومارب وشبوة والجوف.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية، سائقي المركبات وكبار السن والأطفال ومن لديهم امراض صدرية وعموم المواطنين، من التعرض المباشر للغبار الناتج عن الكتلة الهوائية القادمة من شرق الجزيرة العربية.

وقال إن الرؤية الافقية ستنخفض نتيجة تلك الكتلة المحملة بالغبار، ونبه الجهات التي تتعامل مع الأجهزة الحساسة بأخذ الاحتياطات اللازمة لحمايتها من آثار هذه الظاهرة.

وكانت كتلة هوائية محملة بالغبار ضربت العاصمة صنعاء ومحافظات يمنية منذ مطلع الأسبوع الجاري الأمر الذي أدى إلى تأجيل بعض رحلات الطيران الداخلية.

ترك تعليقاتك

0
أحكام وشروط.
  • لا توجد تعليقات

     

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

الاشتراك فى النشرة البريدية

لماذا حلم أخضر؟

حلم أخضر لأن الأرض التي تخصنا بحاجة إلى حلم ينشد مستقبل خال من التلوث..ينشد العيش في بيئة نظيفة،وبعبارة أخرى:كان هذا الحلم بحاجة إلى صوت ، كي يـعـبـّر عنه.. نحن هنا في حلم أخضر، كي نعبر عن هذا الصوت، وكي نطلع الرأي العام على الحقائق، من أجل الوصول إلى ممارسات تحافظ على البيئة في اليمن.