حلم أخضر - اليمن:منظمات دولية تقر مشاريع للمياه
الرئيسيةالأخباراليمن:منظمات دولية تقر مشاريع للمياه

اليمن:منظمات دولية تقر مشاريع للمياه

18 شباط/فبراير 2014
احد مشاريع جمعية العون المباشر الكويتية باليمن - خاص احد مشاريع جمعية العون المباشر الكويتية باليمن - خاص

حلم أخضر | خاص

وافقت عدد من المنظمات الدولية غير الحكومية الكويتية، ومنها جمعية العون المباشر الكويتية، على تقديم مبلغ 10 ملايين دولار أميركي، لإقامة عدد من المشاريع الحيوية في بعض المحافظات اليمنية، تشمل مشاريع تجميع مياه الأمطار، ومشاريع تكنولوجيا المياه الحديثة باستخدام الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، ومشروع تحلية المياه ومحطات معالجة المياه.

وقال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية في اليمن، إن هذه المشاريع سوف تساهم أيضاً في نقل المياه بالشاحنات إلى المناطق الأكثر تضرراً، بالإضافة إلى حفر الآبار، ورفع الوعي بشأن القضايا المتعلقة بالمياه.

ويعد اليمن البلد السابع في العالم الذي يعاني من شحة المياه أو ما يسمى بالإجهاد المائي. وبحسب خبراء دوليون فإن بعض المدن اليمنية ومنها العاصمة صنعاء، قد تنفذ منها المياه في العقود القليلة القادمة.

ترك تعليقاتك

0
أحكام وشروط.

الناس في هذه المحادثة

  • ضيف (خازن مياة شرب)

    الرابط الثابت

    المطلوب التعاون معنا حيث ونحن في امس الحاجه للبنايه خزان مياة في منطقه السارة مديريه ريده محافظه عمران
    حيث والتجمع السكاني في المنطقه كبير ويوجد هناك مواطن فاعل خير ملتزم بتوفير الماء للخزان من بئرة الخاص كمساهمه للعلم بانه لايوجد اي مصدر مياه في المنطقه نرجو الاطلاع والتعاون معنا وللتاكيد نرجو ارسال مهندس مختص للاطلع علي المنطقه وانا مستعد اتعاون واوصله الى المنطقه وهذا التلفون للتواصل 777747695 فاعل خير

    من Sana'a, Yemen

     

الأكثر مشاهدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

الاشتراك فى النشرة البريدية

لماذا حلم أخضر؟

حلم أخضر لأن الأرض التي تخصنا بحاجة إلى حلم ينشد مستقبل خال من التلوث..ينشد العيش في بيئة نظيفة،وبعبارة أخرى:كان هذا الحلم بحاجة إلى صوت ، كي يـعـبـّر عنه.. نحن هنا في حلم أخضر، كي نعبر عن هذا الصوت، وكي نطلع الرأي العام على الحقائق، من أجل الوصول إلى ممارسات تحافظ على البيئة في اليمن.