حلم أخضر - الحديدة: ورشة عمل للنفايات المبعثرة
الرئيسيةالأخبارالحديدة: ورشة عمل للنفايات المبعثرة

الحديدة: ورشة عمل للنفايات المبعثرة

22 نيسان/أبريل 2014
اثناء افتتاح ورشة عمل النفايات المبعثرة - خاص اثناء افتتاح ورشة عمل النفايات المبعثرة - خاص

حلم أخضر | خاص

نظمت الهيئة العامة لحماية البيئة في محافظة الحديدة الواقعة ﻓﻲ اﻟﺴﺎﺤل اﻟﻐرﺒﻲ ﻟﻟﻴﻤن، ورشة العمل الخاصة بالنفايات المبعثرة على شواطئ البحر الأحمر اليمني، بالتعاون مع الهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن

وفي الفعالية التي انطلقت صباح الثلاثاء 22 ابريل الجاري، افتتح كلاً من الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة، حيدرة ناصر الجحمة، ووكيل الهيئة العامة لحماية البيئة المهندس أنور الحميري، ومدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بالحديدة، المهندس ياسر الغبير، ورشة العمل وسط حضور نوعي من المختصين.

وشهدت ورشة العمل التي حضرها منسق إدارة النفايات بالهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن، المهندس زاهر الأغوان، مشاركة أكثر من 20 مشاركاً ومشاركة، من جهات ذات العلاقة في محافظات الحديدة، تعز، حجة.

وقال مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بالحديدة، المهندس ياسر الغبير: "أن هذه الورشة تأتي بالتعاون مع الهيئة الاقليمية بعد سلسلة من الأنشطة من ضمنها مسح ميداني لشواطئ البحر الاحمر اليمني".

وأضاف الغبير:"لابد من تضافر جميع الجهود وهيئات حكومية ومنظمات دولية ومنظمات المجتمع المدني من أجل الوصول الى رؤية سليمة بيئياً لادارة النفايات البحرية".

وكانت ورشة العمل، استعرضت نتائج المسح الميداني للنفايات المبعثرة على الشاطئ اليمني في البحر الاحمر، وجرى تقسيم المشاركين الى 3 مجموعات لوضع رؤية للحلول والمعالجات للنفايات المبعثرة وكيفية ادارة مواقع للرقابة للنفايات البحرية.

ورشة النفايات - خاص

ورشة النفايات - خاص

ترك تعليقاتك

0
أحكام وشروط.
  • لا توجد تعليقات

     

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

الاشتراك فى النشرة البريدية

لماذا حلم أخضر؟

حلم أخضر لأن الأرض التي تخصنا بحاجة إلى حلم ينشد مستقبل خال من التلوث..ينشد العيش في بيئة نظيفة،وبعبارة أخرى:كان هذا الحلم بحاجة إلى صوت ، كي يـعـبـّر عنه.. نحن هنا في حلم أخضر، كي نعبر عن هذا الصوت، وكي نطلع الرأي العام على الحقائق، من أجل الوصول إلى ممارسات تحافظ على البيئة في اليمن.