حلم أخضر - باب المندب: ضبط أكبر شحنة مبيدات
الرئيسيةالأخبارباب المندب: ضبط أكبر شحنة مبيدات

باب المندب: ضبط أكبر شحنة مبيدات

18 أيار 2014
جزء من المبيدات المحظورة التي تم ضبطها - الصورة: yen جزء من المبيدات المحظورة التي تم ضبطها - الصورة: yen

حلم أخضر | صنعاء

الصورة: ترخيص المشاع الابداعيقال مصدر أمني يمني، أن قوات اللواء 17 مشاة في منطقة باب المندب بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن، تمكنت من ضبط "جلبة " محملة بشحنة كبيرة من المبيدات المحظورة, تقدر كميتها قرابة 600 كرتون من الحجم الكبير، تم ضبطها أثناء محاولة تهريبها الى داخل الاراضي اليمنية.

وذكرت وزارة الداخلية اليمنية، أن قائد المحور العميد علي مسعد حسين، ومعه قائد اللواء 17 مشاة العميد صالح مسعد الصباري، أشرفا على عملية نقل المبيدات المضبوطة الى مخازن آمنة، بعد تحريزها وإجراء الفحص لها. ولم تذكر الداخلية نوع المبيدات وفيما كانت ستستخدم لكنها وصفت الشحنة بالقاتلة.

وقال قائد محور تعز مخاطباً الجنود الذين تمكنوا من ضبط الشحنة:"ان مواقفكم وجهودكم البطولية ضد المهربين لا تقل أهمية عن مواقف رفاقكم في محافظتي شبوة وأبين الذين يخوضون حرباً ضد عناصر تنظيم القاعدة". وطالبهم بمضاعفة جهودهم في المنفذ البحري.

وقال قائد اللواء 17 العميد صالح الصباري:"هناك علاقة وطيدة بين الارهاب والمهربين"، وطالب تكاتف الجميع من أجل مواجهتها. مشيرا إلى إدراك أبناء الوطن للمخاطر القاتلة والمدمرة للمنتجات المهربة. وشدد على أهمية مضاعفة الجهود في التصدي للتهريب وكل الأعمال الضارة بأمن الوطن واستقراره.

ترك تعليقاتك

0
أحكام وشروط.
  • لا توجد تعليقات

     

الأكثر مشاهدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

الاشتراك فى النشرة البريدية

لماذا حلم أخضر؟

حلم أخضر لأن الأرض التي تخصنا بحاجة إلى حلم ينشد مستقبل خال من التلوث..ينشد العيش في بيئة نظيفة،وبعبارة أخرى:كان هذا الحلم بحاجة إلى صوت ، كي يـعـبـّر عنه.. نحن هنا في حلم أخضر، كي نعبر عن هذا الصوت، وكي نطلع الرأي العام على الحقائق، من أجل الوصول إلى ممارسات تحافظ على البيئة في اليمن.