fbpx

فرصة لحضور مفاوضات المناخ 2017

حلم أخضر – خاص

ثمة فرصة مميزة أمام الصحافيين والمدونين في اليمن، ودول العالم العربي، للمشاركة في مفاوضات المناخ بألمانيا لمدة 7 أيام.

كل ماعليك فقط، أن تشارك في برنامج “كلايمت تراكر” لصحافة العالم العربي للحصول على منحة مدفوعة التكاليف لحضور مفاوضات المناخ في شهر مايو في ألمانيا. او لفرصة الفوز بزمالة على الانترنت.

إن الإقليم العربي هو واحدة من أكثر المناطق تضرراً بالتغير المناخي، وبالرغم من ذلك فإننا لا نرى الكثير من الافعال لوقف العواقب. نحن نؤمن بأننا بحاجة إلى نقاش عام على وسائل الإعلام لتغيير هذا الوضع. لهذا قامت منظمة “كلايمت تراكر Climate Tracker”، المتخصصة في قضايا المناخ، بإطلاق برنامج صحافي يركز على العالم العربي. المخصص للشباب العربي، والذي لا تقتصر فيه المشاركة على الصحفيين حصراً، بل بمقدور الناشطين والمهتمين والمهتمات المشاركة فيه.

وفي شهر مايو المقبل، سوف تسلط أنظار العالم على مدينة “بون” التاريخية في ألمانيا، حيث تعقد مفاوضات المناخ التي ستشارك بها كافة الدول وذلك بعد اتفاق باريس التاريخي. نحن سنكون هناك! هل تود ان تكون هناك ايضا؟

نحن سوياً يمكننا نرفع الوعي حول الموضوع في وسائل الإعلام في المنطقة والتأثير على الحكومات وصناع القرار.

هذه الفرصة توفر لك المشاركة في المفاوضات لمدة 7 أيام شاملة كافة التكاليف (الفيزا -الاقامة – الطيران – بطاقة الاعتماد) بالإضافة الى 3 فرص اخرى لكسب زمالات تدريبية.

اذا كان هذا مثير للاهتمام لديك، فما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

1 – انضم لمجموعة البرنامج على الفيسبوك Climate Tracker Arab World

2 – سجل في التطبيق على موقعنا بثواني بسيطة: http://app.climatetracker.org .

3 – اكتب مقالين باللغة العربية في الفترة بين 6 مارس و حتى 14 ابريل ( يمكنك النشر في اي صحيفة او مدونة او موقع اخباري او اذاعي او تلفزيوني ويمكن حتى نشر المحتوى فيديو على يوتيوب (موضوعات المقالين والأدوات التي ستساعدك للكتابة من هنا: https://goo.gl/a1zUQl

4 – شارك المقال معنا من خلال التطيبق

خلال هذا البرنامج، سوف تشارك في ندوات مع خبراء عالميين في مجال المناخ، سوف تجد فريق يساعدك عند كل خطوة. سوف تعمل بإشراف مدربين دوليين وفي مناخ ممتع.

* لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المشاركة: اضغط هـنـا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
error: Content is protected !!