fbpx

ضبع يلتهم شخصاً جنوب غرب صنعاء

ضبع/ wiki

حلم أخضر – صنعاء

قالت جريدة “26 سبتمبر” الرسمية في اليمن، أن ضبعاً مفترساً التهم مواطناً يمنياً في الـ50 من عمره، أثناء سيره ليلاً في منطقة جبلية تابعة لمحافظة ريمة، جنوب غرب العاصمة اليمنية صنعاء، أول أمس الجمعة 20 مارس 2014.

وذكرت الجريدة الحكومية، ان حيوان الضبع افترس الرجل في منطقة “تهيمة” بالقرب من مفرق “السخنة” على طريق ريمة، والتي تتوطنها حيوانات ضارية تعيش في غابات صغيرة وأحراش طبيعية.

وأوردت الجريدة أمس، أن الاهالي عثروا على بقايا الضحية، حيث لم يتبقى من أشلاءه غير الرأس والقدمين.

ونقلت الجريدة عن شهود عيان، قولهم أن الضحية كان في طريقه الى قريته “بكال” في بلدة “الجبين” الريفية، حين ظهر أمامه الضبع فجأة، وأنه لم يكن يتوقع ذلك، برغم تحذيرات بعض الأهالي له بعدم المشي في هذه المنطقة ليلاً، نظرا لوجود الوحوش المفترسة فيها.

وبحسب الشهود، قالت الجريدة، أن الرجل الضحية تعارك مع الضبع في بداية الأمر، وهم الضبع بالفرار، فبادر الرجل الاتصال بهاتفه المحمول، وردت زوجته على الفور، ليخبرها انه في طريقه الى البيت، إلا انه واجه ضبعاً في الطريق.

وأثناء حديثه مع زوجته، هاجمه الضبع والتهمه وظل هاتفه في حالة اتصال، وأفادت زوجته أنها ظلت تسمع صراخه، أثناء ما كان الضبع يلتهمه، فسارعت بالصراخ لأبناءه الذين تحركوا على الفور الى المنطقة، لكنهم لم يجدوا غير رأس أبيهم وقدميه وبقايا ملابسه.

وأشار الشهود، إلى إن هذه الحادثة، ليست الأولى، إذ التهمت الوحوش في المنطقة نفسها أشخاصاً آخرين، وقد تمكن الأهالي من قتل احد الضباع التي تسكن وسط غابة من الأشجار، والتي يعد المشي فيها ليلاً مخاطرة غير محسوبة النتائج.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
error: Content is protected !!