fbpx

الحديدة: ورشة عمل للنفايات المبعثرة

اثناء افتتاح ورشة عمل النفايات المبعثرة – خاص

حلم أخضر | خاص

نظمت الهيئة العامة لحماية البيئة في محافظة الحديدة الواقعة ﻓﻲ اﻟﺴﺎﺤل اﻟﻐرﺒﻲ ﻟﻟﻴﻤن، ورشة العمل الخاصة بالنفايات المبعثرة على شواطئ البحر الأحمر اليمني، بالتعاون مع الهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن

وفي الفعالية التي انطلقت صباح الثلاثاء 22 ابريل الجاري، افتتح كلاً من الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة، حيدرة ناصر الجحمة، ووكيل الهيئة العامة لحماية البيئة المهندس أنور الحميري، ومدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بالحديدة، المهندس ياسر الغبير، ورشة العمل وسط حضور نوعي من المختصين.

وشهدت ورشة العمل التي حضرها منسق إدارة النفايات بالهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن، المهندس زاهر الأغوان، مشاركة أكثر من 20 مشاركاً ومشاركة، من جهات ذات العلاقة في محافظات الحديدة، تعز، حجة.

وقال مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بالحديدة، المهندس ياسر الغبير: “أن هذه الورشة تأتي بالتعاون مع الهيئة الاقليمية بعد سلسلة من الأنشطة من ضمنها مسح ميداني لشواطئ البحر الاحمر اليمني”.

وأضاف الغبير:”لابد من تضافر جميع الجهود وهيئات حكومية ومنظمات دولية ومنظمات المجتمع المدني من أجل الوصول الى رؤية سليمة بيئياً لادارة النفايات البحرية”.

وكانت ورشة العمل، استعرضت نتائج المسح الميداني للنفايات المبعثرة على الشاطئ اليمني في البحر الاحمر، وجرى تقسيم المشاركين الى 3 مجموعات لوضع رؤية للحلول والمعالجات للنفايات المبعثرة وكيفية ادارة مواقع للرقابة للنفايات البحرية.

ورشة النفايات - خاص

ورشة النفايات - خاص

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
error: Content is protected !!